من نحن

 

من الأمس نحو الغد "NuJINHA" صوت المرأة

في الشرق الأوسط؛ تلك التي البقعة من الأرض التي ازدهرت فيها أولى مظاهر الحياة في التاريخ، بيد المرأة. تتنامى انتفاضة المرأة من تحت التراب كنبتة عباد الشمس وتولي بوجهها نحو الشمس، أي نحو النور.

الكفاح العظيم للمرأة ينير درب النساء في المنطقة وفي العديد من بقاع العالم.

هذا الكفاح وبهدف إظهار المستقبل الذي صنعته النساء بإياديهن، وإيصاله إلى أقصى بقعة في العالم، وإلى كل النساء اللواتي هن بحاجة إلى الدعم، تمكن مرة أخرى من جمع النساء معاً.

النساء الصحفيات اللواتي استخلصن المزيد من الخبرات من تجاربهن الماضية، توجهن نحو درب جديدة إلى المستقبل من أجل نشر الحقائق.

النساء اللواتي تتعرض للاستغلال بشكل يومي في أماكن العمل، اللواتي يتم تهميشهن في الأحياء والمنازل، وإنكار هويتهن كعاملة أو فنانة أو أكاديمية، وكذلك هويتها ككاتبة، اللواتي تم إقصائهن، وتتعرضن على الدوام للتعنيف والاضطهاد. من اليوم فصاعداً سوف يعلو صوت هات النساء ويحطم الجدران والحدود.

عبر وكالة أنباء المرأة "NuJINHA" ستتمكن كل النساء اللواتي تنتهجن درب الحقيقة، وكل اللواتي واجهن بفعالية كل القوالب الجنسية النمطية، من الوصول إلى القراء بكل عفوية وسهولة، ومن خلال الأخبار والمقالات المعقمة.

وبدون تمييز أو إقصاء بين اللغات والمعتقدات والمبادئ، والتزاماً بمبدأ إننا معاً سنكون أقويا، سوف يتم رواية قصص جميع النساء، باللغات العربية، الفارسية، الكردية والإنكليزية.

تحت رعاية "مؤسسة الثقافة الإعلامية النسائية"، التي مقرها السويد، ستتمكن النساء من مشاركة حقيقة كونها امرأة على صفحات موقعها.

النساء الصحفيات بدأن هذه المسيرة الإعلامية عبر وكالة جديدة. وكالة أنباء المرأة "NuJINHA" ستسعى إلى التواصل مع النساء في مختلف بقاع الشرق الأوسط، وهي مستعدة للمساهمة في تغيير حياتهن.

إنه لأمر جيد أنكم جئتم إلينا..